01-04-2009, 01:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
وجدت مقالة عربية جميله جدا عن رسائل الويندوز مفيده جدا للمبتدئين ,,
ولمن لا يعرف رسائل الويندوز حمل المقالة وستتعلم الكثير ,,
بالتوفيق
وجدت مقالة عربية جميله جدا عن رسائل الويندوز مفيده جدا للمبتدئين ,,
ولمن لا يعرف رسائل الويندوز حمل المقالة وستتعلم الكثير ,,
بالتوفيق
شكوت إلى وكيع سوء حفظي ... فأرشدني إلى ترك المعاصي
وأخــبـرنـي بــأن الـعـلـم نـور ... ونـور الله لا يـهدى لـعـاصي
وأخــبـرنـي بــأن الـعـلـم نـور ... ونـور الله لا يـهدى لـعـاصي


![[-]](https://delphi4arab.net/forum/D4A2020/collapse.png)