09-08-2009, 10:59 PM
السلام عليكم
اعتقد ان فتح كل مبرمج برنامجا او اثنين لم يظره ذلك فيكون على الساحة عدد لا باس به من المصادر المفتوحة للمبتدئين
لا إله إلا الله محمد رسول الله
|
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟
|
|
|
| الردود في هذا الموضوع |
|
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟ - بواسطة AL-MOB4RM3G - 01-08-2009, 12:46 PM
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟ - بواسطة S.FATEH - 02-08-2009, 10:50 PM
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟ - بواسطة phoenix - 09-08-2009, 07:38 PM
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟ - بواسطة Delphawi - 09-08-2009, 08:04 PM
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟ - بواسطة محمد عبد العزيز - 09-08-2009, 09:07 PM
دعوة للنقآش,,, open source معي ام عليّ ؟ - بواسطة I_Tiger - 09-08-2009, 10:59 PM
|